recent
أخبار ساخنة

تجربتي مع الاسقاط النجمي أو الإسقاط الأثيري - ملوجيكي

follow us

في هذا الموضوع سأتطرق إلي سرد قصة وتجربة أمير ، وأيضا ساعالج مجموعة من الأسئلة ربما قد تخطر في بالك. أولا ما هو الإسقاط النجمي؟ ، وما هي الأدوات التي اعتمدها أمير في تحقيق الإسقاط النجمي؟ وأيضا هل هو حقيقي أم نسج من الخيال؟ كما أنني سأترك مجموعة من تجارب الناس ، وسنخرج بخلاصة هل الإسقاط النجمي يستحق التجربة أم مضيعة للوقت؟ وهل لها تداعيات سلبية ؟ .

أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم ، لإنني حاولت قدر المستطاع تجميع مجموعة من المعلومات وكتابتها بطريقتي الخاصة ومشاركتها معكم.

تجربتي مع الاسقاط النجمي  أو الإسقاط الأثيري - ملوجيكي


في البداية يجب أن تعرف ايها القارئ أن أمير لا يصدق هذه الخرافات ، وأيضا كما قال أنا بطبيعتي جد منطقني ، لكن في أحد الأيام كنت مستلقي في بيتي اتصفح مثل العادة، إقتُرِحَ علي من طرف اليوتيوب فيديو حول الإسقاط النجمي. وأن بإستطاعتك السفر إلى أماكن مختلفة في العالم ، وأنت جالس في مكانك ، أنا بطبيعة الحال لم اثق بالعنوان فقلت ربما يريد حصد المزيد من المشاهذات. ذهبت الى محرك البحث جوجل وكتبت فيه عن ما هو الإسقاط النجمي ، وما وجدت في ويكيبيديا كان صادما .

ما هو الإسقاط النجمي ؟

"الإسقاط النجمي أو الإسقاط الأثيري (بالإنجليزية: Astral Projection)‏ هو تفسيرٌ افتراضيّ لحالَةِ الخروجِ من الجسد وذلك بافتراضِ أنّ هُناكَ هيئةٌ نجميّة تنفصل عن الجسد الفيزيائي قادِرة على السفر خارجه. ويُشير المصطلح إلى قدرة الشخص على ترك جسمِه والسفر عبر الجسم الأثيري لأي مكانٍ يريده. وفكرة الإسقاط النجمي موجودَة منذُ القِدم في العديد من الديانات حولَ العالم، وتُعتبر كذلك أحد أشكال الأحلام الجلية والتأمل."

بعد هذا أصبحت أتعامل مع الموضوع بجدية أكثر ورجعت الى الفيوديو لكي احاول التجربة. كنت أقول في نفسي هذا لن يحدث ربما الأشخاص الأخرين يتوهمون أو شيء من هذا القبيل.

الأدوات التي اعتمدها أمير في تحقيق الإسقاط النجمي.

فوجدت علي أن أقوم بأشياء معينة لتنجح معي الطريقة ، وأصبحت أتعلم من فيديو الى أخر ، ومن كتاب الى أخر بغية أن تكون تجربتي الأولى ناجحة ، إكتشفت أن هذه الطرق تعتمد بشكل أساسي على تأمل والخيال. كيف ذلك؟ أن تستلقي في مكان هادىء جدا وتشغل موسيقى هادئة ، وتغمض عينك ، وتتخيل أن جسدك الأثيري يخرج من جسدك المادي ، وهناك رابطة مثل الحبل يجمعكم. فقلت في نفسي كيف لهذا أن يجعلني أن أسافر وأرى أحداث حقيقة فقط من خلال جسدي الأثيري!. شيء أخر وجدت أن بعض من الناس التي جربوا هذه الطريقة سافرو عبر الزمن! ، والى كوكب بعيدة والى النجوم وأيضا الى عوالم بعيدة... قلت لا يمكن هذا وإبتسمت السفر عبر الزمن هذا مضحك!!.

  • ساترك لكم بعض المراجع والأدوات التي استعملتها.

الكتب التي استعملها:

كتب الاسقاط النجمي ملوجيكي


الموسيقى التي استعملها:






هل الاسقاط النجمي حقيقي أم نسج من الخيال؟

بعد كل هذه المحاولات لم أرى أي نتيجة ، جربت الطريقة أكثر من 3 مرات لكن لم يحدث معي شيء فقط استرخي واتخيل بأنني أخرج من جسدي الأثيري كما يقال في الشروحات ، لكن بدون نتيجة بعدها نسيت الموضوع تماما وتأكدت أنني على حق فقط كانت أقاويل سخيفة.
بعد مدة بداءت تحدث معي أشياء غريبة قلت ربما قد تكون صدفة. ولم أفكر بأن الإسقاط النجمي هو سبب.. أنا لم أكن أصدق هذا الموضوع من الأصل. في أحد الأيام حلمت بشيء غريب وكان هذا الحلم سببا في تغيير رأيي ، وأقول نعم ربما ما يقولونه حقيقي .
حلمت بأن أخ جدي سيموت وأنني سأحمله معهم لكي يدفن.. فورا عند نهوضي ذهبت لأقول ما حلمت به لأمي أنني حلمت بأن عمك مات .... أول مرة أذهب عندها بتلك الطريقة مسرعا ومصدوم، المشكلة هو أنني رأيت تلك الأحداث كأنها حقيقة وكأنني أعيش في الواقع وليس حلم، بعدها تناولت الفطور وذهبت للحديقة لإكمال قراءة كتاب رائع إسمه "فاتتني الصلاة". مرت ثلاث ساعات ودخلت للمنزل... لأرى أن أمي جاها إتصال هاتفي ومصدومة تقول ماذا هل حقا، إن لله وإن إليه راجعون وتبكي .. ولدي أمير عمي مات حلمك تحقق ، وأنا مصدوم كيف ذلك ، ذهبنا مسرعين الى الجنازة ونفس الشيء الذي حلمته به صار يتحقق شيئا فشيئا ، والأمر الغريب كما قلت لكم بأنني حملت الجثة معهم ولكن لديه أبناء وأحفاد كثر لما أنا ساحمله معهم؟. 
تخيلو معي أن نفس الشيء وقع حملته معهم لم يكن بجانبي أحد في تلك الزاوية وإضطررت أن أحمله معهم الى أن دفنوه.
مع كل هذا لم أفكر بأن الإسقاط النجمي يمكنه أن يؤثر عليك وأن يجعلك ترى أشياء يصعب على الإنسان تفسيرها. قلت مع نفسي بأن الدماغ البشري لديه قوى خفية وأشياء لم نكتشفها بعد. او ربما هذه رؤية، كان هذا تبريري في ذلك الوقت.
مرت الأيام وتذكرت بأنني قمت بتجربية الإسقاط النجمي وهذا الأخير هو السبب في جعل تلك الاشياء تحدث لي، منذ ذلك اليوم لم أجربه لكن أفكر صراحة في إعادة التجربة.

سأعطيكم أمتلة أخرى لندعم ما قاله السيد أمير.

انجو سوان يجرب الإسقاط النجمي ليسافر الى كوكب المشتري.

انجو سوان هو شخص ادعى أنه سافر الي كوكب المشتري و عاد منه، و قدم مجموعة من المعلومات الخاصة بكوكب المشتري كنوع من النواع الدلائل على سفره للكوكب.


انجو سوان
 

كان هناك مجموعة من العلماء  يبحثون عن هذا الموضوع وفي 1973 تبين أنه هناك شخص يدعي بإمكانه السفر الى كواكب وأماكن بعيدة وهو في جالس في مكانه ، تواصلو العلماء معه  ليتحققوا من ادعائه. بعدها جلسو معه ويوثقون التجربة بالكاميرات بعدها سألهم الى أين تريدون أن أذهب ، قالو له اذهب الى كوكب المشتري وأخبرنا بمعلومات عن ذلك الكوكب، وافق وطلب منهم الهدوء لكي يسترخي ليكون في جو ملائم وليتم الإسقاط النجمي بالطريقة الصحيحة.
بعد ثلات دقائق ونصف بداء يعطيهم معلومات حول ذلك الكوكب مع العلم أن الكوكب يبعد عنا ب 588 الف كيلو متر ، كيف يعقل أن شخص لديه القدرة على السفر بهذه السرعة.
 الان وفي سنة 2022 ليس لدينا هذا العلم للإنتقال بهذه سرعة ، صراحة ستصدمون أنه أعطاهم تفاصيل دقيقة على الكوكب وتم تاكد من تلك المعلومات بعد 6 سنين من التجربة التي دامت مدة 30 دقيقة. 
للمزيد من المعلومات حول هذا الشخص سأعمل مقالة خصيصا له.
   
المعلومات التي قالها لهم :
أرى عواصف رملية كبيرة.
هناك جبل عضيم وسحابة كبيرة.
أرى بلورات.
هذا الكوكب مثل كوكب زحل وله حلقات تدور به.
هناك سائل كبير على هذا الكوكب الوان الخ...
بعد تطور الوسائل الإنسان اكتشفو أنه معضم المعلومات قالها بشكل دقيق وأن الكوكب المشتري هو كوكب غازي.

خلاصة:

لا يمكننا الجزم بأن هذا العلم لا يوجد بل علينا دراسة الأمر بشكل جدي ، لإكتشف الأسرار الخفية التي لم نعرفها بعد . وأنا متأكد أن هناك أشياء عظيمة فينا علينا فقط البحث عنها، وبالنسبة للتداعيات السلبية لا يجب علينا تجربة شيء لم نتاكد منه ، بل أخد الأمر بمحمل الجدية مع الحذر.
وفي الأخير أقول لك شكرا على تتمتك للقراءة ، لا تنسى أن تترك لي رأيك في هذا الموضوع لأن رأيك يهمنا.

google-playkhamsatmostaqltradent