recent
أخبار ساخنة

تعديل بسيط يجعل مقالاتك تتصدر نتائج الأولى للبحث - ملوجيكي

follow us

  سلام عليكم ، اليوم جبت لكم تدوينة فريدة من نوعها ، سأتطرق فيها على الخفايا التي عليك معرفتها قبل كتابة تدوينة.



اهمية الفاصلة بين الجملتين

يعتبر وضع الفاصلة بين الجمل التي لا تتعدى 6 كلمات ، وهذه من بين افضل طرق لزيادة سيو ، وايضا الرفع من حصرية المقال ، لأن  محركات البحث جوجل تفضل ان تكون كتاباتك جد منظمة ليسهل عليها تحليلها وفهمها.

أهمية النقطة في اخر الفقرة

بنسبة لوضع نقطة في اخر الفقرة ، تساعد جدا في تقسيم التدوينة لإنتقال من فكرة الى أخرى ، انصحكم بعدم كتابة جمل كثيرة بدون وضع نقط . 
وضع نقطة تسهل على جوجل على انك انتهيت من فكرتك ، فمحركات البحث جد معقدة ، بنسبة لي وللمحترفين مجال عليه دراسته ، لكن بنسبة لكم هذه المعلومات كافية جدا.

هل حقا وضع نقط والفاصلة يقوي سيو لموقعك

نعم عزيزي القارئ ، فإن تنظيم مقالاتك من جمل وفقرات وتركيبها بشكل متناسق ، تبين للقارئ انك محترف في الكتابة ، والأهم من ذالك ان محركات البحث تريد مثل هذه المقالات كي تعرضها للزائر ، لأنها تعلم انك رتبت افكارك في جمل وفقرات ، وأن تدوينتك تحتوي على إجابة و تفيد الزائر، لهذا يتم إقاراح موضوعك الفريد لهم ، وهذا ما يجلب ربح اكثر وزيارات مهمة.

في الأخير عزيزي القارئ اريد منك ان تعمل بجد على موقعك ، وترتب افكارك بشكل سلس يسهل على زائر قراءة موضوعاتك ، لا تنسى وضع صورة انيقة لمقالاتك تعبر عن ماذا ستعالج وعن مدى جودة الموضوع ، وايضا الاعنوان يكون واضح الخ.
سوف اتطرق الى كل النقاط المهمة.
فقط لا تنساني من صالح دعاء ، وتدعمني بالإشتراك ونشر الموضوع.
google-playkhamsatmostaqltradent